برعاية دولة الرئيس سعد الحريري شاركت الرئيسة ريا الحسن في حفل اطلاق صندوق الشركات الناشئة في السراي الحكومي- Tripoli Special Economic Zone - برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري شاركت الرئيسة ريا الحسن في حفل اطلاق صندوق الشركات الناشئة في السراي الحكومي" * الرئيس… - tsez,tripoli,lebanon,economic,zone,special

Tripoli
Special
Economic
Zone

2019 © برعاية دولة الرئيس سعد الحريري شاركت الرئيسة ريا الحسن في حفل اطلاق صندوق الشركات الناشئة في السراي الحكومي- Tripoli Special Economic Zone.
All Rights Reserved
Tripoli
Special
Economic
Zone
NEWS & EVENTS
TSEZ
برعاية دولة الرئيس سعد الحريري شاركت الرئيسة ريا الحسن في حفل اطلاق صندوق الشركات الناشئة في السراي الحكومي
SHARE

برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري شاركت الرئيسة ريا الحسن

في حفل اطلاق صندوق الشركات الناشئة في السراي الحكومي"

* الرئيس الحريري:" مهما علا صراخهم ستستمر هذه الحكومة في العمل الى آخر دقيقة"

*******

 شاركت معالي الرئيسة ريا الحسن في حفل إطلاق صندوق استثمار للشركات الناشئة في قطاع الاتصالات ووحدة مساندة الاعمال لدى المؤسسة العامة لدعم وتشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال"، برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء  سعد الحريري الذي أكد  على "أن الحكومة ستستمر في العمل وتنفيذ المشاريع الحيوية والضرورية مهما علا الضجيج ".

كان ذلك بحضور وزير الإتصالات جمال جراح، وزير الثقافة غطاس خوري،المهندس نبيل عيتاني رئيس مجلس إدارة المدير العام لمؤسسة تشجيع الإستثمارات في لبنان "إيدال" ومعالي الرئيس عدنان القصار ومدير مكتب الرئيس الحريري نادر الحريري ووفد صيني رفيع المستوى وفاعليات".


وقال الرئيس الحريري : "أود ان اهنئكم جميعا لانكم توصلتم جميعا الى انشاء هذا الصندوق، كما اود ان اشكر المؤسسة العامة لدعم وتشجيع الاستثمار في لبنان "ايدال" وشركتي "الفا" و"تاتش" والجميع لان هذا العمل مهم جدا لشباب وشابات لبنان ولجميع اللبنانيين".

اضاف: "أولويتنا في الحكومة هي ان نعمل على بقاء الشباب اللبناني في بلده، وواجبنا ايجاد الوسائل والعمل لكي نرفع كل العقبات والمشاكل التي يواجهونها. لدينا في السراي الحكومي وحدة متخصصة تعمل على تطوير وتحديث كل القوانين القديمة، والتي تعود الى الخمسينيات والستينيات، وان شاء الله تعرض هذه القوانين على مجلس الوزراء وتدرج في اطار بنود موازنة العام 2018. كما اود ان اشكر شركاءنا الصينيين الذين يعملون في البلد، ونحن نريدهم ان يبقوا في لبنان وان شاء الله يعود هذا العمل كله بالنفع على المواطن اللبناني".

وختم قائلا: "نريد ان نعمل وسنستمر في العمل. نسمع ضجيجا وهذا الضجيج سيستمر وسيزيد، ولكنني لن اتوقف، وسأقوم بما كان يقوم به الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي كان يعمد الى بناء مستشفيات وجامعات وانماء المناطق، فمهما علا صراخهم ستستمر هذه الحكومة في العمل لاخر دقيقة".

 

Related Articles
Lorem Ipsum Dolor Sit Amet consectetuer
Lorem Ipsum Dolor Sit Amet consectetuer
Lorem Ipsum Dolor Sit Amet consectetuer
Tripoli
Special
Economic
Zone

Home  •  TSEZ  •  TSEZA  •  News  •  KIC  •  ILC  •  Tripoli


© 2019 برعاية دولة الرئيس سعد الحريري شاركت الرئيسة ريا الحسن في حفل اطلاق صندوق الشركات الناشئة في السراي الحكومي- Tripoli Special Economic Zone. All Rights Reserved


Website by BEA